Topic: اتقان الصيانة
شركة فحص فلل بالقطيف
تدعم نتائج دراسة مماثلة أجراها Fuller and Fienup (2018) النتائج التي تفيد بأن معيار إتقان أعلى قد يعزز نسبًا أعلى من الاستجابة المستمرة بعد التمكن. ومع ذلك ، وجد المؤلفون أن معيار 90 ٪ عبر جلسة واحدة كان فعالًا في تعزيز الصيانة. تتناقض هذه النتائج مع نتائج Richling et al. (تحت الطبع) فيما يتعلق بمعيار 90٪. قد يكون هذا الاختلاف بسبب العديد من الاختلافات الإجرائية. أولاً ، نفذ Fuller and Fienup (2018) معيار إتقان 90٪ عبر جلسة واحدة فقط ، لكن تلك الجلسة كانت تتألف من 20 تجربة تعليمية. استخدمت دراسة Richling et al (تحت الطبع) النسبة نفسها عبر ثلاث جلسات ، ولكن كل جلسة كانت تتألف من 10 تجارب تعليمية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أن يؤثر عدد الأهداف التي تم تقديمها في شكل تجربة جماعية على الصيانة. ريشلينج وآخرون. (تحت الطبع) قدم أهدافًا جديدة بمجرد أن يتقن الأفراد كل مجموعة أهداف تجريبية ، مما أدى إلى تعليم عدد أكبر من الأهداف بشكل عام. بالمقارنة ، لم يبلغ Fuller و Fienup (2018) عن تقديم أي أهداف إضافية للتدريس بمجرد أن يحقق المشاركون إتقان مجموعة مستهدفة.
مجتمعة ، تشير هذه الدراسات إلى أن معايير الإتقان المعتمدة من قبل الممارسين (Fuller & Fienup ، 2018 ؛ Richling et al. ، تحت الطبع) قد لا تعزز الحفاظ على المهارات. تفسيرات عديدة لاستخدام الإجراءات التي ليس لها دعم تجريبي ممكنة. أولاً ، بالنظر إلى النقص السابق في البحث حول هذا الموضوع ، يمكن للمرء أن يجادل في أن الإجراءات المعتمدة من قبل الممارسين تستند إلى المعتقدات بدلاً من الأدلة التجريبية. ويدعم ذلك أيضًا البيانات التي تشير إلى أن غالبية الممارسين يتبنون معايير إتقان محددة لاحظوها أثناء تجربتهم في التدريب الإشرافي (Richling et al. ، في الصحافة).