Topic: اتقان الصيانة

فحص فلل بالخبر

فحص فلل بالدمام


شركة فحص فلل بالدمام
نتائج
معيار اشتمال أبحاث اكتساب المهارات
راجع المؤلفون 473 مقالة لإدراجها في المجلات الثلاث المحددة ؛ من بين هؤلاء ، تم تحديد 157 (33٪) من المقالات التي تمت مراجعتها على أنها اكتساب المهارات وتم تضمينها في التحليل اللاحق. كانت النسبة المئوية لدراسات اكتساب المهارات المحددة من JABA و BIP و BIN 39.6٪ و 24.5٪ و 32.2٪ على التوالي. كان هناك اتجاه متزايد في المنشورات لاكتساب المهارات عبر السنوات الثلاث التي تمت مراجعتها لكل من BIP و BIN.

طريقة معايير الإتقان
قام المؤلفون بتحليل 157 مقالة تم تحديدها على أنها بحث اكتساب المهارات لتحديد أسلوب معايير الإتقان الذي استخدمه الباحثون في الدراسة. يقارن الجدول 1 نتائج الدراسة الحالية مع مسح Richling et al. (قيد النشر). تمشيا مع نتائج Richling et al. ، كانت طريقة معايير الإتقان الأكثر شيوعًا هي نسبة معينة من التجارب الصحيحة (أي القائمة على الجلسة) ، والتي تم استخدامها في 54٪ (العدد = 84) من مقالات اكتساب المهارات. كان هذا أعلى من الاستخدام المبلغ عنه لمعايير إتقان أخرى مختلفة (18٪ ، n = 29) ، وعدد معين من التجارب الصحيحة على التوالي (على سبيل المثال ، على أساس التجربة ؛ 3٪ ، n = 5) ، ومعدل الاستجابة لكل الوحدة الزمنية (0.6٪ ، ن = 1). أبلغ الباحثون عن استخدام معيار إتقان قائم على التجربة أقل من الممارسين في Richling et al. دراسة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تبلغ 26٪ (العدد = 41) من مقالات اكتساب المهارات عن طرق معايير إتقان محددة.

الجدول 1 النسبة المئوية باستخدام معايير إتقان محددة
طاولة بالحجم الكامل
تم استخدام النسب المئوية المحددة خلال المعايير المستندة إلى الجلسة
شمل المؤلفون 84 مقالة تستخدم معايير الإتقان المستندة إلى الجلسة لتحليل النسب المئوية المحددة المستخدمة عبر الجلسات لتحديد الإتقان. يلخص الجزء العلوي من الجدول 2 ويقارن هذه النتائج مع تلك الخاصة بـ Richling et al. (في الصحافة). كانت النسبة المئوية الأكثر استخدامًا لتحديد الإتقان عبر الدراسات البحثية معيارًا صحيحًا بنسبة 90 ٪ (32 ٪ ، ن = 27). هذا المعيار أعلى من معيار 80٪ الأكثر شيوعًا من قبل الممارسين (Richling et al. ، في الصحافة). أفادت عشرون بالمائة من الدراسات البحثية باستخدام معيار 100٪ (العدد = 17) ، أعلى من النسبة المئوية للممارسين الذين يستخدمون نفس المعيار (Richling et al. ، قيد النشر). أبلغت العديد من الدراسات عن معيار بين 81٪ و 89٪ (20٪ ، n = 17) أو معيار 80٪ (18٪ ، n = 15) أثناء الإتقان عبر الجلسات. أفاد عدد صغير من المقالات البحثية أيضًا باستخدام معيار بين 91 ٪ و 99 ٪ صحيحًا (8 ٪ ، ن = 7) ، في حين لم يتم الإبلاغ عن أي مقالات تستخدم معيارًا أقل من 80 ٪ للإتقان.